الأحد 5 يوليه 2020

أبوظبي ||الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى طاجيكستان لمواجهة فيروس كورونا

27/05/2020 11:39 ص أبوظبي ||الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى طاجيكستان لمواجهة فيروس كورونا
أرشيفية

أرسلت الإمارات اليوم الاربعاء طائرة مساعدات تحتوى على 10 أطنان من الإمدادات الطبية إلى طاجيكستان، لدعمها فى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسيستفيد منها أكثر من 10 آلاف من العاملين فى مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم فى احتواء انتشار الفيروس.

وقال الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الامارات لدى طاجيكستان في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإماراتية، إن السعي من أجل عالم أكثر صحة وأمناً هو أولوية الإمارات، التي كرست موارد هائلة لتعزيز الجهود العالمية ضد الفيروس منذ بداية الأزمة، مضيفا أنه مع تسليم المساعدات الحيوية اليوم إلى طاجيكستان، تؤكد الإمارات أنها ماضية في التعاون والتضامن مع الدول الأخرى لمساعدتها على مكافحة هذا الفيروس.
جدير بذكر أن الإمارات قدمت حتى اليوم أكثر من 651 طنًا من المساعدات لأكثر من 56 دولة، استفاد منها نحو 651 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع


Leflore

I’ve been browsing on-line greater than three hours nowadays, but I by no means discovered any interesting article like yours. It is pretty price sufficient for me. Personally, if all site owners and bloggers made good content as you probably did, the net will probably be a lot more useful than ever before. I have been surfing online more than three hours as of late, but I never discovered any fascinating article like yours. It is beautiful worth sufficient for me. Personally, if all website owners and bloggers made excellent content as you did, the web can be a lot more useful than ever before. I’ll immediately clutch your rss as I can not find your e-mail subscription link or newsletter service. Do you have any? Kindly permit me understand so that I may subscribe. Thanks. http://Hats.com/

السبت 30 مايو 2020 09:34 م