الجمعة 14 أغسطس 2020

السعودية تعلن تأجيل زيارة رئيس الوزراء العراقي إلى المملكة لحين خروج الملك سلمان من المستشفى

20/07/2020 10:21 ص السعودية تعلن تأجيل زيارة رئيس الوزراء العراقي إلى المملكة لحين خروج الملك سلمان من المستشفى

أعلنت السعودية، الاثنين، تأجيل زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، إلى المملكة، وذلك إلى حين خروج الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى.

ونقلت قناة "الإخبارية" السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، أن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، قال إن "المملكة تقدّر اختيار رئيس الوزراء العراقي زيارتها كأول دولة بعد توليه منصبه".
وأضاف وزير الخارجية: "رغبة في توفير سبل النجاح لزيارة رئيس الوزراء العراقي للمملكة وبالتنسيق مع الأشقاء في العراق، تم تأجيل الزيارة إلى ما بعد خروج الملك سلمان من المستشفى".
وكان بيان صادر عن الديوان الملكي ونقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، قد ذكر ليل الأحد الاثنين، أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات من جراء وجود التهاب في المرارة.
وأوضح البيان "دخل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) الاثنين 29 ذو القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليو 2020 مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات من جراء وجود التهاب في المرارة".

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع


Huish

Woah! I'm really digging the template/theme of this website. It's simple, yet effective. A lot of times it's hard to get that "perfect balance" between user friendliness and visual appearance. I must say that you've done a great job with this. Additionally, the blog loads super fast for me on Chrome. Excellent Blog! This is a topic which is near to my heart... Thank you! Exactly where are your contact details though? I am sure this article has touched all the internet visitors, its really really nice post on building up new website. http://porsche.com

الإثنين 27 يوليه 2020 03:11 ص