الخميس 24 سبتمبر 2020

الكويت || الجسر الجوي الكويتي لدعم وإغاثة لبنان يتواصل لليوم التاسع على التوالي

13/08/2020 05:21 م الكويت || الجسر الجوي الكويتي لدعم وإغاثة لبنان يتواصل لليوم التاسع على التوالي

واصل الجسر الجوي الكویتي الیوم الخمیس نقل الاحتیاجات الاغاثیة والانسانیة للبنان للیوم التاسع على التوالي بوصول الطائرة رقم 14 التابعة للقوة الجویة الكویتیة محملة ب 45 طنا من الاحتیاجات الغذائیة في اعقاب الانفجار الذي شھده مرفأ بیروت الاسبوع الماضي.

وقال المستشار في سفارة دولة الكویت لدى لبنان عبد الله الشاھین اثناء استقبالھ الطائرة على ارض المطار في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) ان الجسر الجوي یستمر للیوم التاسع تنفیذا للتوجیھات السامیة لسمو نائب الامیر وولي العھد الشیخ نواف الاحمد الجابر الصباح بالوقوف الى جانب لبنان في ھذه الظروف الدقیقة.
واضاف انھ تم تفریغ الطائرة رقم 14 بحمولة 45 طنا من المواد والحصص الغذائیة وبلغ اجمالي الاحتیاجات المقدمة من الكویت نحو 650 طنا.
ومن جانبھ قال ممثل قائد الجیش اللبناني العمید سھیل نجم انھ یتوجھ باسم قائد الجیش اللبناني العماد جوزیف عون بالشكر والامتنان لدولة الكویت وللشعب الكویتي على مساندة الشعب اللبناني. واضاف ان الجسر الجوي مع دولة الكویت الشقیقة ما زال مستمرا للیوم التاسع على التوالي واستقبلنا الیوم الطائرة رقم 14.
بدوره قال قائد الطائرة الكویتیة الرائد الطیار صباح النایف الصباح "اننا ننفذ التوجیھات السامیة لسمو نائب الامیر وولي العھد الشیخ نواف الاحمد الجابر الصباح باقامة الجسر الجوي من قاعدة عبدالله مبارك الى بیروت".
واضاف ان كل شئ یتم على ما یرام بالنسبة لایصال الاحتیاجات لشعب لبنان وھذا واجبنا تجاه الاشقاء اللبنانیین. وتنوعت المساعدات المقدمة من الكویت ما بین المعدات واجھزة طبیة ومواد صحیة غذائیة. 

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع