الأربعاء 5 أغسطس 2020

الكويت || الطيران المدني: الرحلات في مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي

02/08/2020 11:47 ص الكويت || الطيران المدني: الرحلات في مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي
أرشيفية

قالت الإدارة العامة للطيران المدني، في تغريدة على موقع تويتر اليوم الأحد، إن الرحلات المغادرة والرحلات القادمة في مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي.

وبعد توقف دام لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا المستجد (كوفيد - 19) التي اجتاحت العالم أجمع استأنف مطار الكويت الدولي أمس السبت نشاطه بتشغيل تدريجي للرحلات الجوية لعدة وجهات وفق الخطة المحددة لذلك.
وجاءت عملية التشغيل التدريجي للرحلات في المطار وسط حزمة من الاجراءات الوقائية للقادمين والمغادرين وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة مثل الفحص الحراري والتباعد الجسدي واستحداث حواجز زجاجية بين المسافرين ومكاتب شركات الطيران إضافة الى توفير مستلزمات الوقاية مثل معقمات اليدين.
وكانت الكويت أعلنت توسيع قائمة الدول التي بحظر دخول المسافرين القادمين منها إلى البلاد، وذلك مع بدء التشغيل للرحلات التجارية في المطار أمس السبت.
وقالت إدارة الطيران المدني في بيان صحفي إن الدول التي تم حظرها بناء على تعليمات السلطات الصحية الى اشعار آخر هي كل من الهند وايران والصين والبرازيل وكولومبيا وأرمينيا وبنغلاديش والفلبين‏ وسوريا واسبانيا وسنغافورة والبوسنة والهرسك وسيرلانكا.
وأضافت أن من الدول التي يشملها الحظر نيبال والعراق والمكسيك واندونيسيا وتشيلي وباكستان ومصر ولبنان وهونغ كونج وايطاليا ومقدونيا الشمالية ومولدوفا وبنما وبيرو وصربيا ومونتنيغرو وجمهورية الدومنيكان وكوسوفو.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع