الجمعة 25 سبتمبر 2020

الكويت || النائب العدساني يتعهد بمحاسبة كل من يثبت تقصيرهم في أداء مهامهم

15/09/2020 05:22 م الكويت || النائب العدساني يتعهد بمحاسبة كل من يثبت تقصيرهم في أداء مهامهم

تعهد النائب رياض العدساني بمحاسبة رئيس الحكومة والوزراء الذين يثبت تقصيرهم في أداء مهامهم، مؤكدا أن الاستجوابات التي يقدمها تهدف إلى تحقيق الإصلاح.

وأضاف العدساني، في تصريح: "قدمت استجوابات عديدة ولم تتغير الإجراءات للأسف، وكل شيء على طمام المرحوم".
وأشار إلى أن "أحد مناديب الحكومة من النواب قال إن استجواب وزير المالية براك الشيتان كان هدفه إسقاط الوزير، إلا أن هدفي كان محاسبته، وسوف أستمر في محاسبة الحكومة برئيسها ووزرائها عن أي تقصير".
وطالب وحدة التحريات المالية بتحويل كل الملفات إلى النيابة العامة بما في ذلك ما يخص شبهات 12 نائبا، منهم 5 تم تحويلهم للنيابة، واثنان إلى المحاكم، و4 من هيئة مكافحة الفساد "نزاهة" إلى أمن الدولة، و1 إلى "نزاهة"، مشددا على أن أخطر ما يكون تضخم حسابات المشرع، إذ لا يمكن للمشرع مراقبة الحكومة وهو مستفيد منها.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع


Bayley

I will right away seize your rss feed as I can't to find your email subscription link or newsletter service. Do you've any? Kindly allow me recognise in order that I may just subscribe. Thanks. I constantly spent my half an hour to read this blog’s articles every day along with a cup of coffee. I’ve been browsing on-line greater than 3 hours nowadays, but I by no means found any attention-grabbing article like yours. It’s lovely worth enough for me. In my view, if all webmasters and bloggers made good content material as you did, the web will likely be a lot more helpful than ever before. http://plumbing.com

الخميس 17 سبتمبر 2020 07:22 م