الإثنين 17 فبراير 2020

رياضة || نادي أرسنال يختتم معسكره في دبي برحلة بالصحراء

11/02/2020 04:54 م رياضة || نادي أرسنال يختتم معسكره في دبي برحلة بالصحراء

اختتم نادي ارسنال معسكره التدريبي الذي اقامه في إمارة دبي برحلة سفاري ترفيهية في الصحراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على تويتر صورا ومقاطع فيديو للاعبي الفريق وهم يمضون يومهم الأخير في المعسكر بصحراء دبي، معبرين عن اعجابهم بالأجواء والثقافة الإماراتية.
وأكد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا أن الفريق أمضى أياماً جيدة في دبي، لافتا الى أن التسهيلات التي قدمت لهم ساهمت في تطور الفريق، و أضاف أن البرامج المصاحبة للمعسكر منحت اللاعبين طاقة جديدة قبل العودة إلى لندن، وقال: أعتقد أنه معسكر ناجح.
من جانبه اعتبر النجم أوباميانج أن دبي مكان جيد حيث يمكن القيام بالعديد من الأنشطة في القوت ذاته ،مضيفا أنها مكان جيد للتدرب وكذلك للعائلة، وقال : اعتقد أن المعسكر منحنا طاقة إيجابية سنحاول الاستفادة منها في المباريات المقبلة.
الإسباني بيليرين قال إنه سعيد بوجوده مع الفريق في دبي مبيناً أن المعسكر كان جيداً وأفاد بأن الفريق مر بفترة صعبة لكنه الآن يتعافى بشكل جيد. وأكد أن الجميع يعملون بجد واجتهاد حتى يحقق أرسنال مركزاً جيداً في نهاية الدوري.
من جانبه عبر نجم الفريق مسعود اوزيل عن سعادته بالأيام التي قضاها في دبي، مشددا على ان جميع اعضاء النادي يحبون الإمارات.
و يعود الفريق إلى لندن اليوم بعد أن أمضى خمسة أيام في دبي ، وكان قد وصل يوم 7 فبراير الجاري وانتظم في معسكره في المجمع الرياضي في ند الشبا.
يشار الى أنها المرة الأولى التي يحضر فيها الفريق بكامل نجومه إلى دبي، وكان بعض اللاعبين قد وصلوا قبل انتظام المعسكر التدريبي، واستمتعوا بالكثير من الأنشطة الترفيهية.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع