السبت 23 مارس 2019

طرابلس || معيتيق بالمنتدى الاقتصادي يؤكد رغبة ليبيا البدء في برامج التنمية

09/03/2019 07:40 ص طرابلس || معيتيق بالمنتدى الاقتصادي يؤكد رغبة ليبيا البدء في برامج التنمية

أكد نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق رغبة حكومة الوفاق في البدء في برامج التنمية من خلال الإصلاحات الاقتصادية وبالتعاون بين الشركات الليبية والألمانية لاستكمال المشاريع الضخمة.

 
تصريحات معيتيق جاءت خلال مشاركته في المنتدى الاقتصادي الليبي الألماني المنعقد في تونس العاصمة، بمشاركة مؤسسات مالية منها مصرف ليبيا المركزي والمؤسسة الوطنية للنفط وعدد من الشركات الليبية والألمانية.
وأشار معيتيق إلى أهمية المنتدى لانعقاده بالتزامن مع تنفيذ برنامج الإصلاحات الاقتصادية التي تشجع على استئناف العمل في برامج التنمية والمشروعات المتوقفة التي تنفذها الشركات الألمانية.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع


Creamer

I am sure this post has touched all the internet visitors, its really really good paragraph on building up new webpage. I wanted to thank you for this excellent read!! I certainly enjoyed every little bit of it. I have you saved as a favorite to check out new stuff you I’ve been browsing online more than 3 hours today, yet I never found any interesting article like yours. It’s pretty worth enough for me. In my view, if all website owners and bloggers made good content as you did, the internet will be a lot more useful than ever before. http://Foxnews.org/

الأربعاء 13 مارس 2019 02:28 م