الإثنين 30 مارس 2020

عالم || مادونا عن «كورونا»: جعلَنا جميعاً متساوين في نواحٍ كثيرة

25/03/2020 03:48 م عالم || مادونا عن «كورونا»: جعلَنا جميعاً متساوين في نواحٍ كثيرة

ذكرت تقارير إعلامية أن نجمة الغناء الأميركية الشهيرة ​مادونا​ شاركت متابعيها بمقطع فيديو صغير لها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أردات من خلاله توجيه رسالة لمتابعيها في العالم أجمع حول ​فيروس كورونا​.

واعتبرت مادونا هذا الفيروس بمنزلة المُعادِل العظيم، وأنه جعل الناس متساوين كلهم.
وتحدثت مادونا بشكل مكثف عن الوباء المستمر في الانتشار خلال تشغيلها الموسيقى في الخلفية، قائلة: «هذا هو الشيء بشأن COVID-19 لا يهمك كم أنت ثري، كم أنت مشهور، كم أنت مضحك كم أنت ذكي، أين تعيش، كم عمرك، ما القصص الرائعة التي يمكنك سردها، إنه المعادل الرائع، وما هو رهيب بخصوصه هو الرائع أيضاً حوله، «الشيء الفظيع في الأمر هو أنه جعلنا جميعاً متساوين في نواحٍ كثيرة».
وأضافت:»وكما كنت أقول في نهاية الطبيعة البشرية كل ليلة، إذا كانت السفينة تغرق، فنحن جميعاً نغرق معاً».
ورفعت مادونا خصلات شعرها الأشقر إلى الوراء بينما شاركت أيضاً متابعيها بلقطة مثيرة هي تحدق في الكاميرا مع وردتين كبيرتين، وعلقت:»لا تمييز- Covid-19! الحجر الصحي احموا أنفسكم».
ويأتي ذلك، بعد أن قامت مادونا بمشاركة جمهورها في صفحتها بمقطع فيديو وصفه البعض بالسخيف تغني فيه على لحن أغنيتها الشهيرة «فوغ» وتتخذ فرشاة شعر بدلاً من الميكروفون وتتحدث عن التباعد الاجتماعي.
ومن أخبارها، ألغت النجمة العالمية​ حفلها الغنائي الذي كان مقرراً أن تحييه في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن جولة «مدام إكس» في غراند ريكس، حيث كانت قد عانت تمزق الأربطة في ركبتها، وواجهت صعوبة خلال حفلها الغنائي، وانفجرت في البكاء من شدة الألم.
وأوردت مادونا على صفحتها على أحد مواقع التواصل أنها سقطت على العصعص «عظم الذيل» في الحفل السابق، بعد أن تم سحب كرسي من أسفلها عن طريق الخطأ، وأكدت أنها بحاجة إلى البقاء في السرير للراحة بضعة أيام كي تتمكن من إنهاء جولتها الغنائية بابتسامة على وجهها.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع