الأربعاء 21 أكتوبر 2020

فن || توم كروز يسافر للفضاء لتصوير فيلمه الجديد في أكتوبر 2021 بالاتفاق مع شركة «سبيس إكس»

23/09/2020 03:55 م فن || توم كروز يسافر للفضاء لتصوير فيلمه الجديد في أكتوبر 2021 بالاتفاق مع شركة «سبيس إكس»

سيسافر الممثل الأميركي توم كروز إلى الفضاء لتصوير فيلمه الجديد في أكتوبر (تشرين الأول) 2021، وذلك بعد أشهر من نشر تقارير جاء فيها أن كروز يعمل مع شركة «تسلا» ورجل الأعمال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيس إكس»، في مشروع فيلم سيكون أول فيلم روائي طويل يجري تصويره في الفضاء.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تغريدة نشرها حساب Space Shuttle Almanac على «تويتر»، والمختص بتتبع رحلات الفضاء، حيث تضمنت التغريدة رسماً بيانياً للرحلات المخطط لها في الفترة القادمة مع بيانات طواقمها بالتفصيل.
وذكر الرسم البياني أن نجم هوليوود، الذي يبلغ من العمر 58 عاماً، سيكون على متن كبسولة SpaceX Crew Dragon في رحلته المقررة إلى محطة الفضاء الدولية في أكتوبر 2021، وسيرافقه المخرج دوج ليمان (55 عاماً) في هذه الرحلة التي سيقودها الطيار ناسا الشهير مايكل لوبيز أليغريا.
وكانت ناسا قد أعلنت في شهر مايو (أيار) الماضي عن تعاون كروز معها لتصوير فيلم سينمائي في الفضاء.
ونقلت وكالة «رويترز» للأنباء، عن جيم برايدنستاين مدير ناسا قوله على «تويتر»: «ناسا متحمسة للعمل مع توم كروز في فيلم على متن محطة الفضاء الدولية». وأضاف: «نحتاج من الإعلام أن يُلهم جيلاً جديداً من المهندسين والعلماء لتحويل خطط ناسا الطموحة إلى حقيقة».
ويشتهر كروز (57 عاماً) بطل سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة mission impossible» بأداء المشاهد الخطيرة في أفلامه بنفسه.
وقاد كروز طائرات مقاتلة في فيلمه القادم (توب جن: مافريك) وتشبث بطائرة وهي تقلع عن الأرض في فيلم «مهمة مستحيلة: أمة مارقة» عام 2015، وتسلق برج خليفة في دبي، أطول مبنى في العالم، ضمن أحداث فيلمه «مهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح».
وصدر قرار بتعليق تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة في فبراير (شباط) مع تفشي وباء فيروس كورونا في إيطاليا.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع