الأربعاء 21 أكتوبر 2020

كريستيانو رونالدو يشعل الحرب مع وزير الرياضة الإيطالي

17/10/2020 02:04 ص كريستيانو رونالدو يشعل الحرب مع وزير الرياضة الإيطالي

فتح فينشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس (الجمعة)، في ظل الأزمة التي اشتعلت بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة عقب إصابة اللاعب بفيروس كورونا خلال وجوده في معسكر منتخب بلاده.

وكان الوزير انتقد سفر رونالدو خارج إيطاليا، للانضمام لمعسكر منتخب بلاده خلال الأيام الأخيرة، مما أدى لإصابته بكورونا، مؤكدا أنه انتهك البروتوكول الطبي بسفره إلى البرتغال، دون الحصول على تصريح من الجهات الصحية الإيطالية، خاصة مع دخول لاعبي يوفنتوس حجرا صحيا بأحد الفنادق بعد اكتشاف حالات إيجابية بالفريق.

ورد كريستيانو رونالدو (الجمعة) على تصريحات الوزير، مؤكدا أن اتهامه بانتهاك البروتوكول الطبي لإيطاليا وعدم الالتزام باللوائح الصحيح أمر غير دقيق على الإطلاق.

    وأوضح رونالدو، عبر حسابه الشخصي على "إنستقرام": "قال أحد السادة في إيطاليا إنني لم ألتزم بالقواعد وهذا محض افتراء، لقد اتبعت جميع البروتوكولات وسأواصل اتباعها وضميري مرتاح.. وكل ما فعلته كان مصرحا به".

    وجاء رد كريستيانو رونالدو ليشعل الحرب مع الوزير، الذي قرر الرد بقوة بتأكيده أن شهرة النجم البرتغالي لا تمنحه الحق في الغرور وعدم إظهار الاحترام للمؤسسات، فضلا عن الكذب.

    وقال سبادافورا في مقابلة مع وكالة الأنباء الإيطالية: "حقيقة أن بعض اللاعبين يكونون مشهورين للغاية لا تعطيهم صلاحية الغرور وعدم احترام المؤسسات والكذب، والأكثر من ذلك حين يكون شخص ما معروفا جدا، حيث يجدر به أن يتحمل مسئولية التفكير وأن يكون نموذجا".

      المصدر

      التعليقات

      ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع