السبت 27 نوفمبر 2021

الرياض | «الخارجية السعودية» تمدد فترة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة آليا حتى 30 سبتمبر

13/08/2021 02:56 م الرياض | «الخارجية السعودية» تمدد فترة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة آليا حتى 30 سبتمبر

أفادت وزارة الخارجية السعودية على حسابها في "تويتر" بتمديد فترة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة آليا حتى 30 سبتمبر 2021.

وأوضح بيان بالخصوص أن هذه الخدمة ستتاح من "دون دفع أي رسوم أو مقابل مالي مقرر لذلك التمديد"، وهي أيضا "تتيح لزوار من خارج المملكة تمديد صلاحية تأشيراتهم التي لم تتم الاستفادة منها".
ولفتت الخارجية السعودية في بيانها إلى أن القرار "يأتي استكمالا لجهود المملكة للتخفيف من آثار الإجراءات الاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا".
وأشار البيان كذلك إلى أن هذه الخدمة يمكن أن يستفيد بها "من انتهت صلاحية تأشيراتهم خلال فترة تعليق القدوم من الدول التي سبق الإعلان عنها".
يشار إلى أن وزارة الداخلية السعودية كانت أوقفت مؤقتا السماح بدخول غير المواطنين والدبلوماسيين وعائلاتهم، القادمين من 20 دولة.
وشملت قائمة الدول "جمهورية الأرجنتين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأميركية، وجمهورية إندونيسيا، وإيرلندا، والجمهورية الإيطالية، وجمهورية باكستان الإسلامية، وجمهورية البرازيل الاتحادية، والجمهورية البرتغالية، والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية جنوب إفريقيا، ومملكة السويد، والاتحاد السويسري، وجمهورية فرنسا، والجمهورية اللبنانية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية الهند، واليابان".

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع