السبت 22 يناير 2022

زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز: "دعواتكم... هي في الرعاية"

20/07/2021 01:39 ص زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز: "دعواتكم... هي في الرعاية"

كشفت مصادر طبية مصرية أن خطأ طبياً سبب متاعب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أوضح شقيقها عن اهتمام الرئاسة المصرية بحالتها الصحية، وأنها ما زالت في «العناية الفائقة»، وقد تخضع للراحة في الساعات المقبلة، وفق فحوصات فريق طبي جديد.

وقالت المصادر الطبية إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعرضت لخطأ طبي أثناء جراحة كانت تخضع لها، في مستشفى خاص شهير أثناء علاج "تكيس المبايض"، ما أدى إلى تدخل جراحي آخر سريع، لإزالة جزء من الأمعاء، وهو ما أدى الى طول مدة الجراحة، وسبب لها مضاعفات شديدة.

وأضافت: "هناك أمل كبير، في استقرار حالتها الصحية في الساعات المقبلة، مع العلاج المكثف لأي تلوث بكتيري أصابها، ووفق الفحوصات التي تجرى لها مرات عدة خلال اليوم، والتي قد تشير إلى جراحة ثانية، أو تغيير في العلاج".

من جهته، قال زوجها الفنان أحمد العوضي: "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقولتش أي تصريح عن حالة ياسمين، غير إني طلبت منكم دعواتكم، وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، وهي في الرعاية دلوقتي، ومحتاجة دعواتكم، دي كفاية إنها تهون عليها، شكرا لكم".

وكتب شقيقها وائل عبدالعزيز: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية، والد كل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، طالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خيرا".

وفي تصريح متلفز، قالت سامية العجمي (شاهدة عيان)، إنها كانت في المستشفى، وشاهدت ياسمين عبدالعزيز، وكانت تصرخ وتقول «يا الله يا عظيم»، من شدة الألم، وكانت في طريقها الى غرفة الجراحة.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع