السبت 27 نوفمبر 2021

لاعب الكاراتيه محمد الموسوي يستعد لخوض منافسات ‏كاتا في أولمبياد طوكيو

31/07/2021 08:35 م لاعب الكاراتيه محمد الموسوي يستعد لخوض منافسات ‏كاتا في أولمبياد طوكيو

اختتم لاعب المنتخب الكويتي للكاراتيه محمد الموسوي معسكره التدريبي في مدينة نيهون ماتسو اليابانية اليوم السبت وذلك استعدادا لخوض منافسات "كاتا" في ال6 من شهر أغسطس المقبل ضمن دورة الالعاب الاولمبية (طوكيو2020).

ووصل الموسوى والجهاز الفني إلى القرية الاولمبية قادمين من معسكر مدينة نيهون ماتسو الذي استمر لمدة عشرة ايام تمهيدا لخوض المنافسات.

وتعد مشاركة الموسوي هي اخر مشاركات وفد دولة الكويت المشارك في دورة الالعاب الاولمبية تسبقه مشاركة لاعب القوى يعقوب اليوحه في منافسات (110 م حواجز) في ال3 من الشهر الجاري.

من جانبه اثنى الموسوي على الدعم الذي قدمته مدينة نيهون ماتسو اليابانية اثناء فترة معسكره التدريبي مشيرا الى أن التدريبات كانت على فترتين وقد حقق المعسكر اهدافه المرجوة من خلال رفع المستوى الفني والجاهزية التامة.

وبين الموسوي ان منافسات ال(كاتا) تحتاج الى تركيز ودقة عالية وهدوء تام اثناء تأدية الحركات الفنية مضيفا انه تدرب بشكل جيد خلال المعسكر وهو الان جاهز لخوض المنافسات.

واعرب الموسوى عن امله في تحقيق نتيجة طيبة والظهور بمستوى يليق باسم الكويت في منافسات الكاراتيه خلال دورة الالعاب الاولمبية.

وكان الموسوي قد شارك في العديد من البطولات الدولية وذلك ضمن البرنامج الاعدادي لمشاركته في اولمبياد (طوكيو2020) وكان من أبرزها بطولة الدوري العالمي في البرتغال وبطولة العالم في فرنسا بالإضافة إلى إقامة العديد من المعسكرات الخارجية والداخلية قبل إقامة معسكره الاخير في مدينة نيهون ماتسو اليابانية.

المصدر

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع